هذه هي نصائح يتمنى المسافرون لو عرفوها قبل السفر حول فرنسا، العاصمة الثقافية لأوروبا.

فرنسا ليست فقط باريس:

فرنسا لا تبدأ وتنتهي في باريس، يزور عدد كبير جدًا من الزوار باريس ثم يظنون أنهم قد زاروا فرنسا بشكل كامل. فرنسا بلد متنوع بشكل رائع، مع مجموعة كاملة من ثقافات وأجواء مختلفة.

من المهم جدًا أن تجرب عينات مختلفة من الأماكن السياحية في فرنسا لتحظى بالتجربة الكاملة فيها. قم بزيارة باريس حتى لا تتردد بذلك، لكن يجب عليك أن تعلم أن بقية مدن فرنسا لديها الكثير لتقدمه.

احتفظ بهويتك معك دائمًا:

هل تعلم أنه يوجد في فرنسا قانون يجبرك بأن تحمل معك بطاقة الهوية دائمًا؟ ولن تكون رخصة قيادتك كافية.

المجاملة والأدب العام في المحادثة مهم جدًا:

دائمًا وأعني دائمًا، قل مرحبًا أو مساء الخير قبل قول أي شيء آخر. يعتبر عدم القيام بذلك وقحًا للغاية، ويمكنك أن تتوقع أن تقابل بفظاظة إذا بدأت محادثة أو طلبت دون أن تنطق هذه الكلمات، ربما هي من أهم الكلمات في المفردات الفرنسية.

الفرنسيون ليسوا وقحين:

تنبع معظم “الوقاحة” من سوء الفهم الثقافي من قبل الأجانب الذين لا يأخذون الوقت الكافي لفهم الآداب الفرنسية، ثم يصبحون خائفين عندما تكون الخدمة التي يتلقونها أقل من ممتازة.

التدخين أمر شائع:

التدخين في فرنسا أمر شائع جدًا، يمكنك أن تتوقع أن تقابل عمودًا من الدخان في كل مرة تغادر فيها مبنى أو تجلس في مقهى في الهواء الطلق أو تمشي ببساطة خلف شخص ما في الشارع.

أفضل طريقة للتعامل معها إذا لم تكن مدخنًا هي ببساطة شطبها كجزء من الثقافة ومحاولة عدم تركها تزعجك، أو تناول الطعام في الداخل.

حافظ على نبرة صوتك منخفضة:

تحدث بصوت عالٍ في فرنسا وستجذب الانتباه غير المرغوب فيه إلى نفسك، حتى ربما بشكل غير مقصود. تنطبق قاعدة الآداب هذه أيضًا على الأطفال.

اضبط أوقات وجباتك، أو قد لا تأكل أبداً:

الشيء الوحيد الذي لن يتزحزح عنه الفرنسيون هو أهمية أوقات الوجبات. الإفطار يتم تناوله في ساعات مبكرة، ويستمر الغداء من الساعة 12 إلى 2 مساءً. ولا تفكر حتى في تناول العشاء قبل الساعة 7:30 / 8 مساءً.

هذا يعني أنك إذا وجدت نفسك تريد أن تأكل بين مواعيد هذه الوجبات، فقد تفشل عند البحث عن مكان لتناول الطعام. قد يكون هذا صعبًا بشكل خاص عند السفر مع الأطفال.

احجز طاولتك قبل الذهاب إلى المطعم:

إذا كنت تريد حقًا تناول الطعام في مطعم، تأكد من الاتصال مسبقًا للحجز. في معظم الأحيان لن تحصل على مكان بمجرد ذهابك إلى مكان ما لتناول الطعام، مما يعني أن العديد من المطاعم ببساطة لن يكون لديها مكان لك إذا ظهرت وأنت تتوقع طاولة.

من الساعة 12 إلى الساعة 2 وقت الراحة:

تغلق العديد من المتاجر أبوابها بين الساعة 12 و 2 مساءا بينما يذهب الموظفون لتناول الغداء. هذا ينطبق على البنوك ومكاتب البريد وبعض محلات السوبر ماركت أيضًا. لكن تذكر، من الأفضل أن تذهب لتناول الطعام في هذا الوقت أيضًا، وإلا ستترك بدون طعام حتى العشاء.

هذه هي نصائح قبل السفر إلى فرنسا والتي يجب عليك معرفتها لتتجنب الوقوع بالمتاعب.

1

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.